منتديات بنوتات ذوق
مرحبا بالزاء الكريم نشرف بك
ونرحب بك سجل أولا
منتديات بنوتات ذوق
مرحبا بالزاء الكريم نشرف بك
ونرحب بك سجل أولا
منتديات بنوتات ذوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات بنوتات ذوق

منتدى بنوتات ذوووق

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نظااااام التسليك

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
انا استار ولكل مني غار
نائبة المديره
نائبة المديره
انا استار ولكل مني غار

نظااااام التسليك  Empty
مُساهمةموضوع: نظااااام التسليك     نظااااام التسليك  Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 10:04 pm

احــــــلـــى شـــي بـــدنـــياااااااااااااااااااااااااا

يالبى اسلوب سلكنى يمدحونه كثير

التسليكـ : هو ان تعطي المتحدث جوه يعني تمشيله وتحسسه انك مهتم ومتحمس لسالفته وانت منتب يمه او دآإري انه تسذوب او سآإمج

فيه احكام لـ التسليكـ . . خلنا ناخذها بالترتيب

1- تسليكـ واجب [ هذا التسليكـ لما ابوك ولا امك قاعدين ينكتون وانت تضحك وتسلكلهم غصب . . حتى لو كآإنت النكته سامجه لكن واجب تضحك لان لو ماضحكت يعتبر من عقوق الوالدين ]

2- تسليكـ واجب [ مثلا لو خويك قاعد يتلاسن هو وواحد ثاني وجاء خويك وذب ذبه على اللي يلاسنه . . في ذا الوقت واجب انك تضحك حتى لو كانت الذبه سامجه لانه خويكـ ]

3- تسليكـ مستحب [ هذا لما تقابل واحد من زمان ماشفته او تقابل واحد اول مره تشوفه او واحد توكـ متعرف عليه وقال لك نكته . . المستحب انكـ تسلكله حتى لو هي سآإمجه ]

4- تسليكـ فرض كفايه [ هذا لما يشرح المدرس درس واجب على الطلاب يسلكون له حتى لو مافهمو الشرح علشان يخلص بسرعه . . فلو سلكـ طالب واحد سقط التسليكـ عن الطلاب الباقين ]

5- تسليكـ حرآإم [ هذا لما خويك او اي واحد يقعد ينكت على العالم ويذب عليهم من وراهم وانت تضحك وتسلكله هذا يعتبر حرآإم لانه من الغيبه ]

يعني فيه شي يخليك تترك التسليك وتقعد تزبد لـ العالم . . مثلا واحد دايم يفقش عليك ويعطيك من الرخيص وانت عارف انه كذوب بس تسلكله . . عاد انت طفحت من كثر ما يكذب . . في هذي الحاله اتركـ التسليكـ

واقعد ازبدله وقله مع احترامي لك انت كذاب << بالله وين الاحترام فيه . . يعني هذا النوع ماينفعله الا التزبيد انت سلكله في البدآإيه بس اذا شفته زودها علطول ازبدله

التسليكـ شي حلو ويجعل المجتمع مترابط اكثر واكثر ويعم بالسعاده على افراد المجتمع لأنك تعطي المتحدث جوه وهو يحبكـ لانه يحسبك متحمس مع سالفته . . وهذا الشي يجعل المجتمع يسود بين ارجآإئه المحبه والألفه . . انا شخصيا احب اللي يسلكلي بس مو مره يعني يسلكلي في وقت الازمآإت . . [ زي مره قلت نكته في الاستراحه وماضحك منها الا وآإحد طبعا واضح انه يسلكلي بس اهم شي انه طلعني من الاحرآإج . . وبصرآإحه حبيته من بعد ذآإك اليوم ]

1- لازم تسلكـ بس مو مره يعني على خفيف

2- لاتنكت وآإجد ولاتسولف وآإجد لان بيجي اليوم اللي يزبدون لك الناس فيه

3- يجب عليكـ التحلي بـ الاخلاق السعوديه

خلاص بس

-

-

-

-

سلامـ

التوقيع :

ليس ذنبي أن العقول صغيره أمام فهمي ..!
و ليس ذنبهم أن فهمي صعب ..!
كل ما أدركه أن لي قناعات ,, لا تقبل القسمه على 2..!
ولا تقبل الجزر والمد ..!
ولا تقبل أن تكون مشابهه لقناعات الآخرين ..!
أنا مختلفه ..
طبعاً ليس للافضل ,,
وليس للأسوأ..
و لكني أختلف ..~ lol! lol! lol!
بنوته كوريه
المديره العامه
المديره العامه
بنوته كوريه

نظااااام التسليك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظااااام التسليك     نظااااام التسليك  Emptyالأحد أغسطس 15, 2010 10:52 pm

مشكوووووووووره يا قلبووووو
مررره روعه التسليك Very Happy
تخيلو لو أحد من عائلة يسلكونك وش يصيرلك؟؟؟؟
https://ss501.twilight-mania.com
انا استار ولكل مني غار
نائبة المديره
نائبة المديره
انا استار ولكل مني غار

نظااااام التسليك  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نظااااام التسليك     نظااااام التسليك  Emptyالإثنين أغسطس 16, 2010 5:35 pm

تسلمين يا مديرتنااااااااااااااااااااا

Razz Razz Razz

نظااااام التسليك
صفحة 1 من اصل 1